( عالم الكهرباء )
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بك عزيزي الزائر في منتدى عالم الكهر باء

يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنـــا
أو التسجيل إذا كنت ترغب بالإنضمام لأسرة منتدانا
منتدى عالم الكهرباء
اهلا وسهلا
بك عضواً جديداً في أُسرة منتدى عالم الكهرباء




دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» انتركم سامسونج
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالأحد مايو 12, 2019 12:45 am من طرف yasoff

» تصميم أنظمة الإنذار من الحريق:
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2019 11:27 am من طرف واصف

» مخطط للعداد الكهربائي
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2018 1:39 pm من طرف سامر محمد

» اليكم هذا الكتاب في التمديدات الكهربائية
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2018 1:36 pm من طرف سامر محمد

» طريقة توصيل الأنترفون بشكل مختصر انترفون من نوع كومكس
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2018 1:35 pm من طرف سامر محمد

» لمحة عن طريقة تمديد أسلاك الهاتف داخل البيت
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2018 1:34 pm من طرف سامر محمد

» التمديدات الكهربيه بالمنازل بالصور
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2018 9:53 am من طرف osamashoker

» كتاب عربي في التمديدات الكهربائية
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2018 2:27 am من طرف مجدي ابو عمر

» كتاب اسس الكهرباء
باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية I_icon_minitimeالسبت مايو 12, 2018 11:37 am من طرف nneeddaall1

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات عالم الكهرباء على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ( عالم الكهرباء ) على موقع حفض الصفحات

هام الاخوة و الاخوات الاعضاء ماهي اقتراحاتكم للمنتدى

الثلاثاء أغسطس 13, 2013 3:14 pm من طرف ghanim

الاخوة و الاخوات الاعضاء …


تعاليق: 1

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

برامج تهمك
Add to Google
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
يوليو 2019
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 166 بتاريخ الإثنين مايو 22, 2017 4:30 am

باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

اذهب الى الأسفل

. باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف صقر السياسة في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 6:16 am

باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية
نجح باكستاني في إجراء تجربة ناجحة لتوليد الكهرباء عن طريق احتكاك الطائرات الورقة في الهواء في منطقة أوركارة
بإقليم البنجاب الباكستاني.
وكشفت مجموعة “هماري ويب” الإخبارية الباكستانية الناطقة باللغة الأردية عن أن “محمد شكيل عامر” نجح في توليد الكهرباء أثناء طيران الطائرات الورقية في السماء ومن ثم حك بعضها ببعض بطريقة معينة مما نتج عنه التماس كهربائي قابل للاستخدام ويعادل (3 فولط) حيث وضع المذكور نظرية جديدة وهي أنه يمكن توليد الكهرباء بحك أجسام تعوم في الهواء لذا فإن الطائرات الورقية تحمل صلاحية توليد الكهرباء عند الاحتكاك ببعضها في الهواء على الرغم من أنها تصنع من مواد غير معدنية. ويقول “محمد عامر” بأنه يملك قدرة إنتاج المزيد من الكهرباء ولكنه بحاجة إلى مساعدة من الحكومة الباكستانية، ويعتقد محمد عامر بأنه من الممكن القضاء على أزمة الكهرباء التي تمر بها باكستان في الوقت الراهن عن طريق تطوير نظرية توليد الكهرباء بواسطة الطائرات الورقية
صقر السياسة
صقر السياسة
..
..

عدد الرسائل : 587
الدولة : فلسطين
العمل : فني كهرباء
تعاليق : عضو مجلس الإدارة
تاريخ التسجيل : 27/03/2009
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف driver في السبت سبتمبر 25, 2010 2:29 pm

اظن ان هذا مبالغ فية
avatar
driver
.
.

عدد الرسائل : 201
الدولة : مصر
العمل : مهندس كهرباء
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف عقاب في الإثنين سبتمبر 27, 2010 5:08 pm

الله يعطيك العافية
avatar
عقاب
.
.

عدد الرسائل : 23
الدولة : ليبيا
العمل : كهربائي منازل
تاريخ التسجيل : 27/09/2010
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف jemzawi94 في الإثنين أكتوبر 11, 2010 7:02 am

الله يوفقه
avatar
jemzawi94
.
.

عدد الرسائل : 12
الدولة : jordan
العمل : فني كهرباء
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف بشير السيد في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 7:10 pm

الحاجة ام الاختراع(علم الانسان مالم يعلم)
بشير السيد
بشير السيد
.
.

عدد الرسائل : 34
الدولة : العراق
العمل : صيانة الاجهزة الكترونية والكهربائية
تاريخ التسجيل : 27/10/2010
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف احمد حسن مرسى في الخميس أكتوبر 28, 2010 3:12 pm

ممكن علم الانسان مالم يعلم
avatar
احمد حسن مرسى
.
.

عدد الرسائل : 22
الدولة : مصر
العمل : فنى كهرباء
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف بحلاقة في الإثنين فبراير 07, 2011 3:41 am

لكن اين التجربة التي استعملها
كيف اصدق ان لم تكن اتجربة موجودة
المثل يقول : شافـت العين تركت السؤال
وشكرا
avatar
بحلاقة
.
.

عدد الرسائل : 3
الدولة : الجزائر
العمل : كهربائي
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف MAZENABOADNAN في الخميس فبراير 17, 2011 2:22 am

أرجو نشر تفاصيل الأختراع إذا وجدت للأستفادة والله يعطيكم العافية
avatar
MAZENABOADNAN
.
.

عدد الرسائل : 18
الدولة : سورية
العمل : مهندس
تاريخ التسجيل : 17/01/2011
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف خليل مهران في الجمعة فبراير 18, 2011 9:00 pm


اختراع غريب نوعا ما

بالنسبة لي شخصيا الطائرات الورقية غير قابلة للتوصيل

ولكن كما أسلف الاخوة الاعضاء

اتمنى توجد تفاصيل اكثر حول هذا الاختراع

او بالصور إذا امكن

تحياتي للجميع
avatar
خليل مهران
.
.

عدد الرسائل : 3
الدولة : سلطنة عمان
العمل : دبلوم كهرباء
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية

مُساهمة من طرف sayfsaid في الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:15 pm

اخثراع غريب ولكنه ممكن.سوف اخبرك شيء في صغرنا كنا نلعب في القسم فناخد مسطرة بلاسثيكية ونحكها بشعرنا فتقوم بجدب قطعة صغيرة من الورق.فيمكن ان الاحتكاك الناتج بين الطاءرة الورقية والهواء ينتج مجالا مغناطيسي وبالتالي الحصول على كهرباء والله اعلم هده فرظية فحسب


باكستاني ينجح بتوليد الكهرباء من طائرات ورقية Alfaris_net_1387738509
sayfsaid
sayfsaid
...
...

عدد الرسائل : 351
الدولة : المغرب
العمل : تقني في الكهرباء
تعاليق : قال ذات يوم عليه الصلاة والسلام ((أيحب أحدكم أن يذهب إلى بطحان - وادٍ في المدينة - فيأتي بناقتين عظيمتين في غير إثم ولا قطيعة رحم؟ فقالوا: كلنا يحب ذلك يا رسول الله، فقال: لأن يذهب أحدكم إلى المسجد فيتعلم آيتين من كتابا لله خير له من ناقتين عظيمتين، وثلاث خير من ثلاث، وأربع خير من أربع، ومن أعدادهن من الإبل))[3] أو كما قال عليه الصلاة والسلام، فها يدل على فضل تعلم القرآن الكريم، وقراءة القرآن الكريم.

تاريخ التسجيل : 10/12/2011
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى