( عالم الكهرباء )
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بك عزيزي الزائر في منتدى عالم الكهر باء

يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنـــا
أو التسجيل إذا كنت ترغب بالإنضمام لأسرة منتدانا
منتدى عالم الكهرباء
اهلا وسهلا
بك عضواً جديداً في أُسرة منتدى عالم الكهرباء




دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» انتركم سامسونج
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالأحد مايو 12, 2019 12:45 am من طرف yasoff

» تصميم أنظمة الإنذار من الحريق:
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2019 11:27 am من طرف واصف

» مخطط للعداد الكهربائي
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2018 1:39 pm من طرف سامر محمد

» اليكم هذا الكتاب في التمديدات الكهربائية
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2018 1:36 pm من طرف سامر محمد

» طريقة توصيل الأنترفون بشكل مختصر انترفون من نوع كومكس
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2018 1:35 pm من طرف سامر محمد

» لمحة عن طريقة تمديد أسلاك الهاتف داخل البيت
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2018 1:34 pm من طرف سامر محمد

» التمديدات الكهربيه بالمنازل بالصور
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2018 9:53 am من طرف osamashoker

» كتاب عربي في التمديدات الكهربائية
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2018 2:27 am من طرف مجدي ابو عمر

» كتاب اسس الكهرباء
العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. I_icon_minitimeالسبت مايو 12, 2018 11:37 am من طرف nneeddaall1

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات عالم الكهرباء على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ( عالم الكهرباء ) على موقع حفض الصفحات

هام الاخوة و الاخوات الاعضاء ماهي اقتراحاتكم للمنتدى

الثلاثاء أغسطس 13, 2013 3:14 pm من طرف ghanim

الاخوة و الاخوات الاعضاء …


تعاليق: 1

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

برامج تهمك
Add to Google
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
يوليو 2019
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 166 بتاريخ الإثنين مايو 22, 2017 4:30 am

العلامات التي توصل الفرد للنجاح ..

اذهب الى الأسفل

. العلامات التي توصل الفرد للنجاح ..

مُساهمة من طرف ghanim في الثلاثاء مارس 24, 2009 4:17 pm


العلامات التي توصل الفرد للنجاح ..





أ‌- سكينة القلب أي هدوء البال
ومعناه عدم الشعور بالذنب ، وعدم الشعور بالخوف ،


وهذا الأخير من أكبر المعوقات لتحقيق النجاح فالأقدم


نحو إنجاز شئ ما,يجب أن يكون الشعار الذي يلازمنا طوال حياتنا


، وإلا فإن الاخفاقات ستدمر حياتنا ، وعلى مبدأ المثل القائل


"خير لك أن تشغل شمعة صغيرة ، من أن تمضي جل حياتك تلعن الظلام .

ب‌- تحقيق مستوى عالٍ من الطاقة
من أبرز سمات الطالب المتفوق ، الطاقة المتوقدة في


ذاته التي تدفعه نحو الإنجاز ، وتحدي كل الظروف التي


تعترض مسيرة حياته الدراسية ، ويأتي دور الأسرة


هنا في تدعيم طاقة الفعل لدى الطالب ، فما يتوقعه


من الإبن له دور كبير في دفعه نحو الإنجاز وتحقيق النجاح والتفوق .

ت‌- تحقيق علاقات طيبة مع الناس
إن إقامة علاقات طيبة مع الآخرين من أساسيات تحقيق


الذات لدى الفرد ، فالذات لدى الطالب لا تتحقق إلا


من خلال تفاعله مع الآخرين ، الذين هم أيضاً بحاجة


لتوكيد ذاتهم وبالتالي فإن تحقيق الذات عند الطالب إحدى درجات سلم التفوق الدراسي.

ث‌- عدم الاحتياج المادي
إن جو العطف والحنان والحب داخل الأسرة هي الزاد الفني


، والرغيف الساخن ، الذي يمنح الطالب وكل أفراد الأسرة


القوة الذاتية الكفيلة بصنع النجاح والتفوق وعلى الرغم


من كل التحديات المادية التي يمكن أن تعيق طريق الأسرة .


. نعم فقد قالها علم النفس "إن كسرة خبز يابس في بيت يسوده الوئام ،


خير من بيت وافر اللحم يسوده الخصام.

ج‌- وجود أهداف ذات قيمه في حياة الإنسان
إن تحديد هدف النجاح من قبل الطالب بحد ذاته نجاح


، ويعزوا علماء النفس ذلك ، إلى إن الإنسان بشكل


عام يحتاج إلى النجاح لأنة يمنحه


الثقة بالنفس والمطالبة بالقبول الإجتماعي

ghanim
ghanim
----------
----------

عدد الرسائل : 1200
الدولة : syria
العمل : الأعمال الكهربائية
تعاليق : سبحان الله وبحمده،، سبحان الله العظيم‏.
تاريخ التسجيل : 19/09/2008
.

http://www.arabgb.com/gb.php?id=5626&a=show

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: العلامات التي توصل الفرد للنجاح ..

مُساهمة من طرف ghanim في الإثنين أغسطس 26, 2013 6:39 am

طرق النجاح في الحياة.
كيف أحصل على النجاح
هذاين سؤالين في غاية الأهمية لكل شخص
ولكل من يريد ان يكون ناجحا في حياتة
النجاح في الحياة وفي كافة مناحي الحياة
هو هدف لكل انسان والكل يسعى له
اخي الكريم
شارك في هذا النقاش
كيف ترى النجاح وما هو برائك وكيف الوصول الية
وما الاهم والاصعب الوصول له او المحافظة  علية
فماذا ترى انت
شكرا لكم واتنمى التفاعل في هذا الموضوع
مع تمنياتي لكم بالنجاح والسعادة





العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. 74ddab10
ghanim
ghanim
----------
----------

عدد الرسائل : 1200
الدولة : syria
العمل : الأعمال الكهربائية
تعاليق : سبحان الله وبحمده،، سبحان الله العظيم‏.
تاريخ التسجيل : 19/09/2008
.

http://www.arabgb.com/gb.php?id=5626&a=show

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. الضمير

مُساهمة من طرف الفى بشير في الإثنين أغسطس 26, 2013 9:45 am

اهم شياء للنجاح هو الضمير حتى لو اتهمنى الناس بلفشل فكما تحب ان تعامل  عامل انت ايضا لا تنظر الى الشهر فهى ثراب يئخذك الى الغرور ومن سمة الفشل وتذكر دئمن ان اللة يحب من يحسن عملة ووراء كل ذى علم عليم اللة صبحنة
avatar
الفى بشير
.
.

عدد الرسائل : 20
الدولة : مصر
العمل : فنى تركيبات كهربائية
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: العلامات التي توصل الفرد للنجاح ..

مُساهمة من طرف mouhamed في الإثنين أغسطس 26, 2013 9:37 pm

لنجــــــاح أمـنـيـة غالــــــية يحــرص كل إنســـــان على تحقيقهـــــــــــا .
لنجاح هو تحقيق أحلامك ..هو استغلالك الأمثل لطاقاتك..هو العلاقات الطيبة هو تحقيق ما تريده وتوده.. هو التعلم من الماضي والاستفادة منه.. أو هو نتيجة فشل متكرر أو هو التغلب على العادات السلبية


كيف تكون ناجحا



أحذر التشاؤم , وكن متفائلاً .ا





كن منظم وأحذر الفوضى .ا




كن واثق بنفسك .ا




أستمر ولا تنقطع حى الوصول لهدفك .ا




أبتعد عن التردد .ا




ضاعف جهودك حتى تقطف ثمار عملك .ا




تعرف على الشخصيات الناجحة وأقرا عنها .ا




نظم وقتك .ا




فليكن عندك روح المبادرة إلى الإبتكار والإبداع 


العلامات التي توصل الفرد للنجاح .. Images?q=tbn:ANd9GcS9ULt9xKQUKiZarNxO-FX-R8sqlcQzHT1X_SjcXJyaUvcqPmHv
mouhamed
mouhamed
.
.

عدد الرسائل : 59
الدولة : سوريا
العمل : اعمال كهربائية
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: العلامات التي توصل الفرد للنجاح ..

مُساهمة من طرف yamazaki1002 في الثلاثاء أغسطس 27, 2013 12:01 pm

صح شكرا
avatar
yamazaki1002
.
.

عدد الرسائل : 7
الدولة : maroc
العمل : كهربائي
تاريخ التسجيل : 19/05/2013
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

. رد: العلامات التي توصل الفرد للنجاح ..

مُساهمة من طرف LAID AIAD في الثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:47 pm

شكرا لكم أتمنى لكم النجاح من صميم قلبي
http://www.saaid.net/aldawah/282.htm
avatar
LAID AIAD
.
.

عدد الرسائل : 83
الدولة : الجزائر
العمل : كهربائي
تاريخ التسجيل : 11/01/2013
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى